• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشيخة فاطمة تطلق موقع «أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

وام

أبوظبي (وام)-أطلقت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الموقع الرسمي لسموها " أم الإمارات " www.motherofthenation.ae"، "ماذر أوف ذا نيشن " باللغتين العربية والانجليزية، والذي يتضمن إنجازات سموها، ومبادراتها وأقوالها، وسيرتها الذاتية، والمبادئ والتوجهات، ومرئيات سموها فيما يخص الأسرة والمجتمع .

ويتصدر الموقع كلمة سموها :" لقد عمـــلت من أجل أن تكون المرأة شريكا أساسيا في البناء والتنمية، وسأظل أواصل دعم المرأة، أينما كــانت فهي مفتاح السلام في عالم اليوم. فالمرأة بلا شك قادرة على نشر ثقافة السلام، وغرسها في نفوس الأجيال. إننا في عــالم اليوم الذي تسوده الاضطرابات والنزاعات، ما أحـــوجنا إلى نشر ثقافة السلام وما أحوجنا إلى تعليم أبنائنا ما هو السلام، وكيف لنا أن نحققه. أرى أن تحقيق السلام بيد المرأة المتعلمة التي تعيش في مجتمع يكفل لها المساواة في الحقوق والواجبات. إن تمكيـــن المرأة هدف استراتيجي من أجل تحقيق السلام". ويبرز الموقع دور سموها في قضايا تمكين المرأة ورعاية الطفولة والأمومة على الصعد المحلية والإقليمية والدولية .

ويشمل الموقع عناوين رئيسة وأخرى فرعية وهي : - أم الإمارات - ويتضمن السيرة الذاتية والجمعيات والمراكز العلمية ومؤسسات المجتمع المدني والمبادئ والتوجهات التي حرصت سموها على تكريسها.

والإنجازات ومنها: تمكين المرأة. والرعاية الصحية: رعاية كبار السن، الأعمال الخيرية والإنسانية.

والمؤتمرات والندوات والملتقيات. وأطلاق الجوائز التشجيعية. كما يشمل المركز الإعلامي: مكتبة الصور ومرئيات. والأخبار: وتضمن الموقع آخر الأخبار والأرشيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض