• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ردود فعل واسعة لفوز الإمارات برئاسة «آسيوي الجوجيتسو»

الرياضيون يؤكدون: دعم محمد بن زايد وراء الإنجازات الخارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

نبيل فكري، مصطفى الديب (أبوظبي)- اتفقت القيادات الرياضية في الدولة، على أن الانتصار الذي حققه عبدالمنعم الهاشمي، بانتخابه رئيساً للاتحاد الآسيوي للجوجيتسو بالتزكية، يعد انتصاراً جديداً للرياضة الإماراتية بشكل عام، وللجوجيتسو بشكل خاص.

وأكد رؤساء الاتحادات والأندية أن الدعم السامي من جانب الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، هو السبب الرئيسي وراء هذا الإنجاز القاري.

كما اتفق الجميع على أن الهاشمي استحق هذا المنصب عن جدارة، لاسيما أن مجهوداته خلال الفترة الماضية، أكدت أنه أكثر الناس دراية بهذه اللعبة، ليس على الصعيد المحلي فقط بل على الصعيد الدولي بشهادة المختصين.

من جانبه، أكد يوسف السركال رئيس اتحاد كرة القدم، أن فوز عبدالمنعم الهاشمي بمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، هو فوز لجميع الرياضيين، وأكد أن المنصب مكسب كبير للرياضة الإماراتية بشكل عام، ويتماشى مع الطموحات الإماراتية بتواجد عدد كبير من الكوادر الوطنية، في المناصب الدولة والقارية في اللعبات الرياضية كافة.

وأضاف: من دون شك فإن الدعم غير المحدود من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لهذه اللعبة، هو السبب الرئيسي وراء النجاح الكبير الذي تحقق على الصعيدين المحلي والقاري.

وأشار إلى أن حضور سموه الدائم في مختلف المحافل التي تقام على أرض الوطن، زاد من شعبية اللعبة، ووسع من قاعدة الممارسين في وقت قياسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا