• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تكرم اليليلي بطل العرب للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

دبي (وام)

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في مركز شرطة المرقبات الطفل محمد سعيد سيف خلفان اليليلي ذا الـ 11 ربيعاً، لفوزه ببطولة العرب للشطرنج، التي أقيمت في تونس مؤخرا تكريماً وتشجيعاً له لمواصلة جهوده للمشاركة في المنافسات المختلفة وحصد الألقاب.

وقال العميد علي غانم مدير مركز المرقبات، إن تكريم الطفل محمد اليليلي، جاء انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على دعم المواهب الوطنية، والتشجيع على الإبداع والعطاء، التزاماً بمبدأ المسؤولية المجتمعية وبهدف غرس روح الفخر والولاء والانتماء للدولة وتعزيز الهوية الوطنية لدى النشء والشباب المواطن، مشيرا إلى أن الطفل محمد اليليلي مثال للإبداع والعزيمة والإصرار، داعياً أقرانه أن يحذوا حذوه والاقتداء به. ومنح العميد علي غانم الطفل محمد سعيد اليليلي بحضور عدد من الضباط شهادة تقديرية وهدية رمزية لفوزه ببطولة العرب للشطرنج، وتقديراً لجهوده وتشجيعاً لموهبته وإبداعاته في العديد من المجالات.

وأشاد العميد علي غانم بإنجازات الطفل محمد اليليلي في بطولات الشطرنج، حيث أحرز المركز الأول مكرر في بطولة العرب التي أقيمت في تونس والمركز الأول ببطولة الأمارات فئة 10 سنوات، والمركز الأول في بطولة رأس الخيمة للشطرنج، وأفضل مواطن تحت سن 10 سنوات، والمركز الثاني في بطولة يير الفرنسية والمركز الثاني مكرر في بطولة كأس رئيس الدولة، وأفضل مواطن في بطولة الشارقة للمصنفين تحت سن 18 سنة.

كما حصل على العديد من الجوائز أهمها، المركز الأول على مستوى الخليج في مسابقة البرلمان القرائي، ومسابقة الشيخ محمد بن خالد للأجيال وحفظ القرآن، وجائزة تميزك يميزك للتفوق على مستوى الفجيرة والمركز الثاني على مستوى الدولة والأول على مستوى الفجيرة في مسابقة إلقاء الشعر الإماراتي، والمركز الأول في مسابقة القرآن في الفجيرة، وجائزة الشيخ حمدان للتميز. وثمن العميد على غانم المبادرات التي قام بها الطفل محمد اليليلي، مثل مبادرة «إحساسي غير»، دعماً للأطفال ضحايا الحروب في العالم، خاصة أطفال سوريا المتضررين من الأحداث في المناطق السورية المختلفة.

من جانبه، عبر الطفل محمد سعيد اليليلي عن شكره وامتنانه للقيادة العامة لشرطة دبي لتكريمها له، مشيراً إلى أن هذا التكريم يعد وساماً له يدفعه لبذل المزيد من الجهد والعطاء في المشاركة في المنافسات المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا