• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن ثلاثة أفلام يوفرها تطبيق إلكتروني

«من ألف إلى باء»..على «آي تيونز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت إيمج نيشن، أمس أن مجموعتها المميزة من الأفلام الإماراتية ستكون متوفرة للتنزيل من برنامج «آي تيونز»، ومن بينها فيلم «من ألف إلى باء» للمخرج علي مصطفى الذي يعد من الأفلام الإماراتية المتوفرة للتنزيل عبر هذا التطبيق الإلكتروني الخاص بأجهزة «آبل»، وذلك اعتباراً من 16 أبريل الجاري.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم إطلاق فيلمين إماراتيين للتنزيل من برنامج «آي تيونز»، وهما: فيلم «ظل البحر» الذي نال الإعجاب في المهرجانات السينمائية، وفيلم «جن» الذي حقق نجاحاً كبيراً وإيرادات مذهلة في شباك التذاكر.

دعم مستمر

وتشير هذه المبادرة إلى التقدم الكبير والواضح في إطار الدعم المستمر للمجتمع السينمائي في دولة الإمارات، والتزام إيمج نيشن بزيادة الوعي وإتاحة الفرصة لمشاهدة مجموعة مميزة من أبرز وأهم الأفلام في المنطقة.

وقال مايكل غارين، الرئيس التنفيذي في إيمج نيشن: فخورون بإطلاق وعرض الأفلام الإماراتية «جن» و«ظل البحر» و«من ألف إلى باء» على منبر بارز مثل «آي تيونز»، ونحن نسعى لبناء مجتمع سينمائي مستدام في الإمارات، وهذه الأفلام هي دلالة واضحة على هذا الالتزام، بحيث تمت كتابتها وإنتاجها وإخراجها هنا، وقد أصبحت متاحة للجمهور في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا