• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الغرافة يبدأ عهداً جديداً لاستعادة الألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

أحمد سليم (الدوحة)

بدأ نادي الغرافة عهداً جديداً بحثاً عن الإنجازات والوجود على منصات التتويج التي غابت عن الفريق في الفترة الماضية، وذلك بعد أن قامت الجمعية العمومية للنادي بتزكية الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيساً للنادي رسمياً، بعد إغلاق باب الترشح في الفترة الماضية دون أن يتقدم أحد، واعتذار الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني الذي انتهت فترة ولايته، عن عدم الترشح من جديد، لتفوز القائمة الوحيدة التي تقدمت للترشح والتي ضمت أيضاً الشيخ خالد بن أحمد نائباً لرئيس النادي.

وحرص جاسم المنصوري أمين السر العام بنادي الغرافة خلال الجمعية العمومية على توجيه الشكر باسم جميع أعضاء النادي إلى الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني، على الجهد الكبير الذي بذله طوال الأعوام الماضية لرفعة نادي الغرافة والارتقاء بنتائجه في جميع المسابقات، مشيراً إلى أنه لم يدخر جهداً طوال هذه الأعوام ولعب دور البطولة في النجاحات الرائعة التي حققها النادي على كل المستويات.

وسبق للشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني تولي مهمة رئاسة النادي وحقق العديد من الإنجازات مع الفريق وهو ما تعول عليه الجمعية العمومية وجماهير النادي لإعادة الفريق لتحقيق البطولات.

من جهة أخرى، زكّت الجمعية العمومية بنادي الوكرة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيساً للنادي، وسلمان عبد الغني نائباً، بعدما فازت قائمتهما رسمياً عقب إغلاق باب الترشح لعدم وجود مرشحين آخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا