• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التأهل لدور المجموعات ينطلق اليوم

السيتي يبدأ حملة التأهل إلى الأبطال من بوابة بوخارست

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

يبدأ اليوم فريق مانشستر سيتي رحلة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً على سيتيو بوخارست الروماني في سبيل الظهور بدور المجموعات للبطولة الأوروبية الأكبر، بعد حلوله في المركز الرابع في جدول ترتيب «البريمرليج» الموسم الماضي.

ويضع القمر السماوي آمالاً عريضة على هذه البطولة بعد التعاقد مع المدرب الخبير بيب جوارديولا للمنافسة على «التشامبيونزليج» في الموسم الجديد، خصوصاً أن السيتي نجح في بلوغ نصف نهائي البطولة في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه قبل أن يخرج على يد ريال مدريد حامل اللقب.

يعول جوارديولا على الانطلاقة الجيدة التي بدأها في بطولة الدوري وتحقيق الفوز الأول بالجولة الأولى، من أجل مواصلة الانتصارات والدخول في معترك البطولات بشكل أفضل بعد تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين الذين من شأنهم أن يطعموا دكة البدلاء والتشكيلة الأساسية بالقوة اللازمة والتي تعطيه النفس الأطول خلال المنافسات الأوروبية والمحلية، ويضع المدرب الإسباني ولاعبوه جل تركيزهم في مباراة اليوم من أجل تحقيق نتيجة مثالية ومريحة في الذهاب، قبل أن يعودوا في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد بثقة أكبر ودون الدخول في حسابات التأهل المعقدة، حيث يستقبل السيتي بوخارست الروماني يوم الأربعاء 24 أغسطس الجاري.

وينوي بيب استثمار السوق الكروي الذي أبرمه هذا الصيف واستخدام الأسلحة الجديدة بعد أن عزز الفريق بخمسة لاعبين هم المدافع الإنجليزي جون ستونز القادم من إيفرتون الإنجليزي والألماني الشاب ليرو ساني القادم من شالكة الألماني ومواطنه ايكاي جاندوجان من دورتموند الألماني والمهاجم الإسباني موليتو القادم من سلتا فيجو الإسباني، بالإضافة إلى جابريل خيسوس الذي يشارك مع منتخب بلاده في نهائيات أولمبياد ريو بالبرازيل.

يذكر أن مانشستر سيتي نجح في قيد المدافع الإنجليزي جون ستونز باللحظات الأخيرة من أجل مشاركته في دوري الأبطال برفقة القمر السماوي بعد أن ضمه بمقابل 47 مليون جنيه إسترليني م إيفرتون، وسيرتدي اللاعب الرقم 24 في مباريات الأبطال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا