• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مجلس سيدات أعمال عجمان ينظم معرض «اليوم الواحد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

نظم مجلس سيدات أعمال عجمان «معرض اليوم الواحد» في مستشفى الشيخ خليفة في عجمان ومدرسة سودة بنت زمعة للتعليم الثانوي، وذلك بمشاركة 20 سيدة من سيدات أعمال عجمان. ويأتي تنظيم المعرض في إطار تعريف المجلس بمنتجات سيدات الأعمال لكل الدوائر والجهات المحلية والوصول لأكبر شريحة من المجتمع من خلال تنظيم العديد من المعارض الداخلية في الإمارة والمشاركة بعدد من معارض الدولة والمعارض الخارجية.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان حرص المجلس على دعم سيدات الأعمال من خلال التدريب وتنظيم المعارض لتعريف الدوائر بمنتجات السيدات ومدى جودتها ومنافستها للمنتجات الأخرى بجانب تسويق منتجاتهن وتحقيق الأرباح بما يعزز مشاريعهن ويزيد من نجاحها.

وأوضحت أن المعارض تهدف إلى اخضاع السيدات لتجربة التعامل مع المجتمع الخارجي والتواصل المباشر والعمل على تنمية ودعم اقتصاد السيدات.

وقدمت السيدات خلال المشاركة مختلف المنتجات من مأكولات شعبية وأشغال يدوية وعطور ودخون واكسسوارات وأزياء وشاركت 12 سيدة في المعرض الذي أقيم في مدرسة سودة بنت زمعة للتعليم الثانوي. وأكد زوار المعرضين أهميتهما لتعريف الجمهور بمنتجات سيدات أعمال عجمان وترغيب وتمكين سيدات أخريات للانتساب للمجلس وبدء مشاريع في ظل التسهيلات التي يقدمها لمشاريع سيدات الأعمال من خلال التوجيه والدعم بخفض تكاليف الرخص أو الترويج لهن بالمعارض.

(عجمان- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا