• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الأسطورة كافو استمتع بصحبة الفريق

أبوظبي للمحيطات ثاني مرحلة «الميناء المضيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

احتل «فريق أبوظبي للمحيطات» المرتبة الثانية لسباق فولفو المحيطات، حيث حل الفريق الذي تدعمه «هيئة أبوظبي للسيـاحة والثقافة»، بفارق نقطة واحدة عن فريق «برونيل» الهولندي في الترتيب العام لمنافسات سباقات الموانئ المضيفة.

واستضاف «فريق أبوظبي للمحيطات» خلال السباق المعروف بسباق ميناء «إيتاي» البرازيلي نجم كـرة القـدم الشهيـر كافو الذي تقدم أعضاء الفريق في استعـراض موكب البحارة قبل انطلاق السباق، وقبل تحدي الربّان إيان ووكر لاستعراض مهارات اللعب بكرة القدم دون إسقاطها، حيث نجح ووكر بإبقاء الكرة في الهواء لمدة 16 ثانية، وهو أفضل أداء فردي للربان الذي ما زال يشجع فريق «ويستهام يونايتد». فيما انتظر كافو انقضاء الوقت الذي استغرقه ووكر لاستعراض بعض الحركات البهلوانية وسط تصفيق وهتاف معجبيه. وفي نهاية سباق الميناء المضيف، أعرب كافو عن فخره بأداء ووكر وفريقه وإعجابه بيختهم المتطور «عزام».

وقال كافو بهذه المناسبة: «لقد أثار اليخت «عزام» إعجابي إلى حد كبير، وكنت أتمنى هبوب رياح أقوى لأتمكن من اختبار إمكاناته الحقيقية، ومع ذلك، فقد استمتعت جداً بأجواء السباق الشائقة، ولا شك أن أبوظبي محظوظة بتمثيلها من قبل هذا الفريق المذهل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا