• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

29 دولة إلى «بيج بويز تويز» لعرض أحدث ابتكاراتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك 29 دولة في معرض «بيج بويز تويز» الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2016، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة، حسب ما قال قال بيجو جياراج الرئيس التنفيذي لشركة «أرتاج» المنظمة.

وأوضح في تصريح صحفي أمس إن الشركات العالمية ستعرض المنتجات الأكثر ابتكارا واستثنائية للمرة الأولى في أبوظبي، معتبرا دولة الإمارات واحدة من أفضل المواقع لاستضافة هذا المعرض الأكبر للابتكار والتكنولوجيا في الشرق الأوسط والذي يستضيف سنويا 72,000 شخص من أثرياء العالم.

وأضاف «نحن نساهم في خطة دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2021 لبناء اقتصاد قائم على المعرفة و الابتكار، وندرك أن الابتكار في غاية الأهمية ولهذا نقوم باستضافة أكثر الشركات التي تعرض أحدث المنتجات للمستهلكين والمتاجرين.

وتوقع بيجو جياراج أن يصل حجم المبيعات من السلع الفاخرة والابتكارات في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 270.3 مليار دولار في نهاية العام 2016.

وشهد سوق مبيعات السلع الفاخرة نموا وصل إلى 10% طبقا لتقرير«يورو مونيتور». و كشف تقرير حديث أن صافي الأرباح لأكثر من 6000 شخص من الأثرياء وصل إلى 995 مليار دولار، وأعرب عن اعتقاده أن دولة الإمارات ستخوض تجربة هائلة في البنية التحتية خلال معرض «إكسبو» العالمي في العام 2020 حيث يتوقع وصول عدد الزوار إلى أكثر من 25 مليون نسمة.

وتوقع أن يكون معرض«بيج بويز تويز»2016 في دورته السابعة الأضخم والأكثر تميزا من الدورات السابقة، حيث سيشارك عدد هائل من العارضين من 29 دولة، مشيراً إلى أنه سيركز على عرض المنتجات الأكثر ابتكارا و استثنائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا