• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبدالله بن محمد يلتقي لاعبي العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

العين (الاتحاد)

حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على الاجتماع بلاعبي الفريق والجهاز الفني، بحضور محمد عبدالله بن بدوه ومحمد عبيد حمدون عضوي مجلس الإدارة، ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق، وناصر الجنيبي مدير الفريق.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بجهود الجميع والروح القتالية العالية للفريق، والتي قادته لتحقيق هدف مهم في الموسم الحالي، منوهاً إلى ضرورة التركيز على الأهم في المرحلة المقبلة والمتمثلة في الاستحقاق الآسيوي والبطولة الأغلى مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة «الزعيم» عقب تدريب اليوم إلى السعودية، تأهباً لمواجهة الشباب في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقبل انطلاقة الحصة التدريبية أمس الأول، حرص لاعبو العين على الالتفاف حول الحارس وليد سالم، والتقطوا معه صوراً تذكارية مشيرين إلى الرقم 12 الذي يحمله قميصه في دلالة على عدد المرات التي حصد فيها العين لقب بطولة درع الدوري.

من ناحية أخرى، زار البروفيسور الإسباني رامون كوجات، أحد أشهر أخصائي جراحة إصابات الملاعب على مستوى العالم، والذي يشرف على علاج أبرز نجوم كرة القدم في أكبر الأندية المنتمية لأفضل الدوريات الأوروبية خصوصاً الإسبانية والإنجليزية، نادي العين بدعوة خاصة من إدارة النادي، بهدف الوقوف على وضعية اللاعبين الذين خضعوا لعمليات جراحية قبل انطلاقة الموسم، والكشف على بعض المصابين، وإسداء النصح لهم ومن بينهم خالد عبدالرحمن ومحمد فايز ويوسف أحمد موسى وريان يسلم والحارس محمد بوسنده. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا