• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

تسعى لاستقطاب 10 ملايين زائر في 2021

264 ألفاً من الخليج قصدوا الشارقة في النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

بلغ إجمالي الزوار الذين قصدوا الشارقة من دول الخليج في النصف الأول من العام الجاري 264 ألف زائر، ليشكلوا بذلك مصدراً رئيساً للتدفق السياحي على الإمارة، حسب بيان أمس.

واختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة حملاتها الترويجية لعروض العطلات الصيفية في كل من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، مستهدفة الترويج للفعاليات والبرامج الخاصة بفصل الصيف والتي تعزز مكانة الإمارة كوجهة سياحية مفضلة للعائلات في المنطقة على مدار العام، وفق ما أظهرت أحدث الإحصائيات الصادرة عن الهيئة.

وحسب الإحصائيات فقد تصدرت سلطنة عمان القائمة من حيث عدد الزوار القادمين إلى الإمارة بحوالي 109.8 ألف زائر، وتلتها باقي إمارات الدولة بحوالي 97.8 ألف زائر، بينما حلت السعودية في المركز الثالث بحوالي 80.23 ألف للشارقة في النصف الأول من العام الجاري.

وقال خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة:«التزايد في عدد السياح القادمين من دول الخليج العربي، هو دليل واضح على نجاح الإمارة في تعزيز مكانتها على خريطة السياحة الإقليمية كوجهة سياحية مفضلة للعائلات، في إطار خططنا الرامية إلى تحقيق رؤية سياحة الشارقة 2021، والتي نسعى بموجبها لاستقطاب

10 ملايين زائر في حلول العام 2021.. نقوم بشكل مستمر بتصميم وابتكار عروض ومنتجات سياحية تلبي تطلعات العائلات، وتسهم في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية مفضلة لهذه الفئة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا