• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للموانئ» تطلق حملتها السنوية لسلامة سائقي الشاحنات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

تطلق شركة أبوظبي للموانئ حملتها السنوية في نسختها الثانية لسلامة سائقي الشاحنات في موانئ أبوظبي خلال الفترة 6 الشهر الحالي.

وبحسب بيان صحفي أمس، تهدف الحملة، والتي تعقد بالتعاون مع مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات وبمشاركة دائرة النقل، إلى تعزيز الوعي بتعليمات السلامة وأسس القيادة الآمنة بعد النجاح الذي حققته الحملة في نسختها السابقة التي استقطبت أكثر من 2000 مشارك من سائقي الشاحنات ومسؤولي النقل. ويتضمن برنامج الحملة هذا العام الفحص المجاني لجميع الشاحنات التي تدخل إلى ميناء خليفة، وورشة عمل تستهدف مدراء النقل وتغطي إدارة أسطول الشاحنات والسلامة العامّة ومواضيع متعددة ذات صلة.

ويشتمل البرنامج على تسجيلات توعوية جديدة طوّرتها شركة أبوظبي للموانئ تركز على أساليب إدارة المخاطر في منطقة الميناء، وعروض تقديمية حول « القيادة الآمنة » تعدّها مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات باللغة الإنجليزية، الأوردو والباشتو واللغة العربية.

وتقدم شركة أبوظبي للموانئ علاوة على ذلك فرصة لجميع المشاركين لخوض تجربة فريدة وقيادة شاحنة افتراضية في ميناء خليفة وذلك باستخدام جهاز محاكاة افتراضي كما تقدم إدارة الصحة والسلامة والبيئة النصائح المفيدة حول السلامة على الطرق.

وأوضح سلطان الجابري، نائب الرئيس – أنظمة السلامة والصحة والبيئة بشركة أبوظبي للموانئ «تعتبر مناطق العمل مثل الموانئ والمناطق الصناعية بيئات عملٍ تنطوي على مخاطر عالية. ومسؤوليتنا باعتبارنا المطور الرئيسي للموانئ والمناطق الصناعية تشمل التأكد من سلامة الأفراد العاملين في مواقعنا من خلال فعاليات دورية تتيح فرصة تحديث معلوماتهم وإطلاعهم على أفضل الممارسات المتبعة عالمياً».

وتابع «ينبع هذا من حرص الشركة على سلامة موظفيها وجميع المتعاقدين والعاملين كذلك، نريد لكل من يأتي إلى العمل في الصباح أن يعود سالماً إلى عائلته».

(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا