• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  01:12    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بالسنة الهجرية الجديدة    

ارتفاع الطلب على مجمعات السكن بمجمع دبي للاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

يشهد مجمع دبي للاستثمار،« المجمع الصناعي والتجاري والسكني المتكامل والفريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والمملوك بالكامل لشركة دبي للاستثمار«، طلباً متزايداً على مساكن العمال والموظفين في ظل تنامي المشاريع العمرانية في المناطق المجاورة له.

وبحسب بيان صحفي أمس، يشكل قرب مجمع دبي للاستثمار من موقع معرض إكسبو الدولي 2020، حافزاً تشجيعياً إضافياً للشركات الباحثة عن مساكن لعمالها وموظفيها في المجمع الذي يمتاز بمعايير عالمية، وبالتزامه المستمر في توفير أفضل التسهيلات للموارد البشرية.

وتتسع المنطقة المخصصة لمساكن العمال في مجمع دبي للاستثمار لـ90 ألف شخص، وهي تضم حالياً 225 وحدة سكنية، بما فيها الشقق ومجمعات السكن، كما تتوافر أفضل المرافق الترفيهية الداخلية والخارجية، وتسهيلات النقل العام ومرافق خاصة لتلبية الاحتياجات اليومية كالسوبرماركت ومراكز التسوق، وأجهزة الصراف الآلي، والعيادات الطبية، والمساجد. وقال عمر المسمار، مدير عام مجمع دبي للاستثمار: «إن فوز دبي باستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 ساهم في جذب العديد من المشاريع، سواء في قطاع البناء، أو في قطاعات الأعمال المختلفة إلى هذه المنطقة من الإمارة، وارتفع الطلب على الوحدات السكنية ذات الجودة العالية ضمن مجمع دبي للاستثمار، نظراً لقربه من موقع المعرض، نحن بلا شك مجهزّون، ومستعدون لتلبية المتطلبات المختلفة من أجل توفير كل التسهيلات الصناعية والسكنية».

وتابع «يواصل مجمع دبي للاستثمار مسيرة نموه، وفقاً لاستراتيجيته في أن يكون مدينة مكتفية ذاتياً، فالتزام المجمع بتوفير جميع مقومات الحياة العصرية للعمال والموظفين كان ولايزال يمثل أولوية قصوى بالنسبة إلينا، وأن ما تمتاز به مجمعاتنا السكنية المخصصة للعمال والمواظفين من جودة عالية تحاكي استراتيجية النمو التي تنتهجها دبي لتكون الوجهة المثالية للسياحة والأعمال على مستوى العالم».(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا