• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال ورشة إعداد مسودة الخطة الاستراتيجية لـ «العمل»

غباش: طموح القيادة يضعنا أمام تحدٍ ويحفزنا على مضاعفة الجهود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

قال معالي صقر غباش وزير العمل «إن طموح القيادة الحكيمة بريادة دولة الإمارات وتميزها وتبوؤها المراكز الأولى عالميا يضعنا جميعا أمام تحد ويحفزنا في ذات الوقت على بذل الجهود المضاعفة والسعي الجاد لنكون على مستوى الطموح الذي تتطلع آلية القيادة». وأكد معاليه «أن الحكومة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تعمل بموجب خطط استراتيجية طموحة وواضحة وقابلة للتنفيذ خصوصا في ظل توجيهات ومتابعة سموه المستمرة للأداء وهو ما أوجد تنافسا إيجابيا بين مختلف المؤسسات لتقديم أفضل ما لديها».

جاء ذلك خلال ورشة عمل عقدت مؤخرا في دبي لإعداد مسودة الخطة الاستراتيجية للوزارة للأعوام 2017 - 2021 بحضور معاليه وقيادات الوزارة وعدد كبير من الموظفين.

وقال معالي صقر غباش «إن هذه الورشة تشكل نقطة الانطلاقة لصياغة الخطة الاستراتيجية لوزارة العمل خلال المرحلة المقبلة بما يمكننا من مواصلة عملنا في إدارة وتنظيم سوق العمل وفق التطلعات والطموح من خلال تحقيق المزيد من التطوير المؤسسي والمنجزات والمكتسبات في سوق العمل سواء على صعيد تعزيز فرص توظيف المواطنين في القطاع الخاص أو علاقة العمل أو تقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين أو تعزيز التعاون والتواصل مع الشركاء الاستراتيجيين وغيرها من المحاور التي من شأنها المساهمة في تعزيز مكانة الدولة عالميا». وأكد أهمية دورة التخطيط الاستراتيجي المقبلة كونها تتزامن مع تحقيق رؤية الإمارات 2021 والتي تعتبر موجها ومرتكزا استراتيجيا للخطة يضاف إليها الأجندة الوطنية ومنظومة التميز الحكومي والحكومة الذكية إلى جانب الاستراتيجية الوطنية للابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض