• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

موزة الشحي: نموذج مثالي في التنظيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعربت الدكتورة موزة الشحي، في بداية كلمتها عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» ودورها الريادي الكبير في دعم مكانة المرأة ومنحها الثقة لتكون قيادية في الرياضة وشتى المجالات، وثمنت الدعم المباشر للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ودورها الذي ذلل كل الصعوبات وسخر كافة الإمكانيات من أجل تقديم نموذج مثالي في تنظيم المؤتمر بجميع جوانبه.

وأكدت أن المؤتمر بدورته الثالثة سيرصد 18 تجربة عالمية مختلفة في خمس جلسات، تتناول وتناقش تحديات الرياضة النسائية، وتضم هذه التجارب قائمة متحدثين لهم تجارب وخبرات عالمية متنوعة في مختلف الرياضات.

أمنيات الهاجري: الفتاة الإماراتية تتطلع للمنافسة

أبوظبي (الاتحاد)

أشادت الدكتورة أمنيات الهاجري عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ورئيسة لجنة التقييم الأكاديمي، بانعقاد الدورة الثالثة لمؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، وبمتابعة واهتمام الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، لتعزيز النجاحات ومواصلة منجزات الحركة الرياضية النسائية في الإمارات وإثرائها بالتجارب والخبرات اللازمة، التي تسهم في تحقيق المزيد من التألق في المحافل العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا