• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الضوضاء تطيح «فيشر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (د ب أ)

أعرب العداء البحريني أندرو فيشر عن خيبة أمله لخروجه من الدور قبل النهائي لسباق 100 متر، ضمن منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الأولمبية بسبب البداية الخاطئة في السباق.

وبعد انطلاق السباق مباشرة، أوقف مراقب السباق ركض اللاعبين، مشيراً إلى بداية خاطئة من العداء البحريني ليتبدد أمله في السباق حيث خرج قبل إعادة السباق.

وقال فيشر إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة وإحباط هائل لما تعرض له، مؤكداً أنه استعد جيداً للسباق وكان أمله هو بلوغ النهائي على الأقل.

وأشار إلى أن السبب في البداية الخاطئة كان الضوضاء الرهيبة في الاستاد الأولمبي بمدينة ريو دي جانيرو، حيث لم يستطع سماع الطلق الناري الذي يشير لبداية السباق خاصة مع وجود طائرة مروحية كانت تحلق بالقرب من الاستاد وكان صوتها مسموعا بخلاف هتافات الجماهير.

وأكد العداء البحريني أنها المشاركة الأولى له في الدورات الأولمبية وكان يأمل في نهاية أفضل لها، لكن التوفيق لم يحالفه معرباً عن أمله في تعويض هذا من خلال الارتباطات المقبلة.

وقال زميله كيمارلي براون، الذي خرج أيضا من الدور قبل بعدما احتل المركز الخامس في مجموعته بالتصفيات، إنه غير مقتنع بالنتيجة التي حققها في السباق ولكن الحظ عانده ويتمنى تحقيق نتائج أفضل في المستقبل.

وأكد أنه استعد لهذا السباق على مدار نحو 8 شهور لكنه لم يوفق.

وعن السبب وراء استعانة البحرين به لتمثيلها في هذا الأولمبياد وفي المحافل الدولية المختلفة، أكد براون أن السبب بالتأكيد هو الحصول على ميداليات، وهو ما يتمنى تحقيقه في الارتباطات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا