• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النصر يتوج بدوري الأشبال

«لنجاوي» بطل الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

معتصم عبدالله (دبي)

توج جاسم لنجاوي نجم نادي الوصل بلقب بطولة الدولة الثانية لفردي الرجال لكرة الطاولة، التي اختتمت الجمعة بصالة النادي الأهلي في دبي، بعد فوزه على منافسه العائد للمشاركة بعد غياب فترة طويلة راشد عبدالحميد لاعب نادي النصر، ونجح لنجاوي في حسم مواجهة النهائي بالفوز 3/ 0 بعد مباراة مثيرة حفلت بالإثارة خلال أشواطها الثلاثة، وتقاسم الثنائي مروان منصور لاعب النصر وعبدالله البلوشي جائزة المركز الثالث للبطولة التي شهدت تنافس 25 لاعباً، وشارك في إدارتها 8 من حكام اتحاد الطاولة بقيادة الدولي أيمن عبدالحميد الحكم العام للبطولة.

وكان النصر توج بلقب بطولة الدولة الأولي لفردي الرجال لكرة الطاولة، والتي شهدت مشاركة 25 لاعباً بعد فوز لاعبه إبراهيم احمد سيف على محمد جمعه البحر الذي حل ثانياً في ختام البطولة التي أقيمت بصالة نادي الشباب في دبي.

وكتبت بطولة الدولة الثانية لفردي الرجال لكرة الطاولة شهادة نجاح الثنائي الناشئ عبدالله البلوشي لاعب الأهلي، وعبدالله إبراهيم لاعب النصر بعد فوزيهما على المصنفين الأول والثاني في دور المجموعات.

وفي منافسات دوري الأشبال لكرة الطاولة أسدل الستار أمس الأول على التجمع الأخير والذي احتضنته صالة نادي النصر في دبي، توج النصر بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية بعد تفوقه على منافسه الشعب الذي حل ثانياً، وذهب كأس المركز الثالث لنادي الوصل.

وشهد ختام البطولة تتويج الفائزين بحضور أحمد البحر الأمين العام المساعد، والذي حرص على تتويج أبطال دوري الأشبال، بجانب تكريم فريقي عجمان والحمرية الصاعدين لدوري الأولى بعد أن توج الأول بلقب دوري الدرجة الثانية للأشبال فيما حل الحمرية في المركز الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا