• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق حملة ترويجية لباقات البيانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» حملة ترويجية في أبوظبي ودبي بهدف التعريف بباقاتها الجديدة للبيانات، والمقدمة لعملاء الخطوط المسبقة الدفع وعملاء الفاتورة.

وتنظم «اتصالات» الحملة الترويجية في أبوظبي من 1-10 مايو في موقعين مختلفين في ذات الوقت، وهما مركزا الوحدة مول والمارينا مول.أما في دبي فتستمر أعمال الحملة في مردف سيتي سنتر حتى 31 مايو.

ويمكن للعملاء الاختيار من بين عدد كبير من الباقات المصممة لتلبية احتياجاتهم على اختلافها مثل باقة التواصل الاجتماعي بدرهمين يومياً وباقة البيانات غير المحدودة بخمس دراهم يومياً.

وتوفر لعملائها باقاتٍ متنوعة منها المخصصة للمشتركين الذين يستخدمون الإنترنت بشكل محدود أو متوسط مثل باقة 100 ميغابايت بتسعة وعشرين درهم٬ وباقة 1 غيغابايت بكلفة 99 درهماً، وباقة 5 غيغابايت مقابل 249 درهما، ومنها التي تناسب الاستخدام المكثف للإنترنت عبر الأجهزة المتحركة مثل 20 غيغابايت بتكلفة 449 درهماً.

وتقدم هذه الباقات خيار تحديد استخدام البيانات بحيث يتم إيقافه عند استهلاك كافة مخصصات الباقة.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق أن «اتصالات» تنظم الحملة الترويجية في أبوظبي ودبي لتعريف العملاء بباقات البيانات المرنة والعديدة التي نقدمها، والتي تم تصميمها لتلبي بتنوعها مختلف الاحتياجات وتناسب أنماط الاستخدام المختلفة للعملاء وتوفر لهم أعلى قيمة مقابل الكلفة. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا