• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الأحواض الجافة» تنجز إصلاح منصة لـ «الحفر الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

أنجزت الأحواض الجافة العالمية عمليات رئيسية تتعلق بصيانة وتجديد لمنصة الحفر البحرية «الاتحاد» لمصلحة شركة الحفر الوطنية.

وقال خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية، إن الإنجاز يعتبر حافزا لمواصلة استراتجية الشركة والتخطيط لاختيار الأحواض الوجهة المثالية لصناعة الملاحة البحرية في المنطقة وأنحاء العالم، مشيرا إلى أن الأحواض الجافة العالمية ركزت على مواردها الهندسية والقدرات المتخصصة الأخرى لتقديم أرقى مؤشرات التطور في هذا المشروع.

ووجه شكر لشركة «الحفر الوطنية» لثقتهم المستمرة فيما تقدمه الأحواض من خدمات،

مؤكداً مواصلة تقديم الخدمات بمعايير عالية والمحافظة على هذا المستوى.

وأكد عبدالله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية أهمية مشاريع التحديث التي تقوم بها الشركة لتطوير الحفارات التي تملكها حاليا، بما يسهم برفع مستويات الاعتمادية والإنتاجية لأسطول الحفارات.

وأشار إلى أن مشاريع الصيانة الشاملة هذه، وبالإضافة إلى مشاريع التوسع الكبرى التي تنفذها الشركة لتملك عدد متزايد من الحفارات البحرية والبرية الحديثة والمتطورة تسهم بصورة كبيرة في تعزيز القدرات التشغيلية، والمحافظة على أفضل مستويات السلامة، وحماية البيئة ورفع معدلات الكفاءة وجودة العمليات.

وأوضح أن هذه الخطط المتكاملة ستساعد شركة الحفر الوطنية بكل تأكيد على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والاستجابة لكل احتياجاتهم الحالية والمستقبلية ونيل رضاهم، وهو الأمر الذي تضعه الشركة في مقدمة أولوياتها.

وأعرب الرئيس التنفيذي للحفر الوطنية عن تقديره للتعاون مع شركة الأحواض الجافة العالمية ولجهودهم، والتزامهم بمعايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة.(دبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا