• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع البنك الدولي

«أبوظبي للتنمية» يناقش تنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

نظم صندوق أبوظبي للتنمية بالتعاون مع البنك الدولي دورة تدريبية حول «تنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة في العالم العربي»، وذلك في إطار برنامج التدريب المشترك بين المؤسستين.

وشارك في الدورة التي اختتمت في أبوظبي أمس مجموعة من موظفي المؤسسات الحكومية في الدولة، بالإضافة إلى حضور ممثلي وموظفي بعض صناديق التمويل التنموية إلى جانب مشاركة عدد من موظفي صندوق أبوظبي للتنمية.

و تأتي الدورة ضمن سلسلة من الدورات التدريبية والمهنية التي ينظمها الصندوق بالتعاون مع البنك الدولي منذ عام 2009، بهدف تطوير وتحسين العمليات التشغيلية في المؤسسات التنموية ذات الصلة، بالإضافة لإثراء معارف وخبرات المشاركين ونقل المعرفة فيما بين المؤسسات المشاركة.

وتناولت الدورة عددا من المواضيع التي ناقشت تنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة في العالم العربي، ومعالجة أهم التحديات التي تحد من التوسع فيها، بالإضافة للدور الهام الذي تلعبه في تنمية اقتصاد دولها، وأهم الطرق والسبل لتطويرها.

أكد سالم سعيدان الراشدي، مدير إدارة الخدمات المساندة بصندوق أبوظبي للتنمية، خلال افتتاح الدورة، أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البنك الدولي وصندوق أبوظبي للتنمية في إطار تبادل الخبرات وإكساب المشاركين أفضل الممارسات التي تمكنهم من رفع كفائتهم العلمية والعملية وتحقيق أهداف مؤسساتهم التنموية.

وأشاد المشاركون بأهمية الدورة في تحسين قدراتهم ومهاراتهم من خلال التعرف والاستفادة من تجارب الآخرين وخبراتهم وتبادل وجهات النظر المختلفة، حيث إن الدورة تضم مزيجاً من المشاركين من مختلف المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا