• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

المجلس أقر مبادرات وأفكاراً جديدة

«السباحة» تضع خطط التطوير الفني للعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

أقر اتحاد السباحة في اجتماع مجلس الإدارة الأخير عدداً من المبادرات والخطط الجديدة، لتطوير العمل الفني بالاتحاد اعتباراً من الموسم الجاري 2015، حيث استعرض المجلس الاستعدادات الكاملة لإقامة بطولة الدولة الشتوية للمراحل السنية والعموم المقرر لها يومي 24 و25 من أبريل، و1 و2 مايو المقبل وكذلك المرحلة الثانية لسلسلة كأس الإمارات للسباحة يوم 23 مايو المقبل.

ويرى عبد الله الوهيبي الأمين العام للاتحاد أن الهدف من ذلك تطوير العمل الفني، قائلاً: «ستعمل اللجنة الفنية جنباً إلى جنب مع لجنة المنتخبات الوطنية لتفعيل الخطط الجديدة المتعلقة بإعداد المنتخبات الوطنية للناشئين والعموم للسباحة، وسباحة المياه المفتوحة».

أضاف: «خطط التطوير ستشمل الجانب التحكيمي من خلال صقل مستويات الحكام المسجلين برياضات الألعاب المائية بالدولة، كما ستعمل لجنة الحكام على متابعة أداء الحكام الفنيين بكل البطولات المقبلة من أجل التقييم المستمر».

تابع: «هناك الكثير من الأفكار الخاصة بتطوير العمل في مجال اللعبة، وستكون المرحلة المقبلة مهمة في ظل التطور الكبير، الذي حدث في مجال السباحة خلال الفترات الماضية، ولدينا العديد من الخطط المستقبلية الطموحة والهدف منها وضع السباحين على طريق العمل السليم والهادف في النهاية، بما يمكنا من تحقيق العديد من البطولات على المستويين العربي والخليجي، كما نبحث أيضاً كيفية الانطلاق نحو المستوى الآسيوي المتطور جداً».

وقال الوهيبي: «لدينا بطولات متنوعة في الفترات المقبلة، وعلينا ترتيب الأوراق بالشكل المناسب من أجل وضع السباحة والسباحين في المكان المناسب من خلال عمل منظم نقوم به داخل اتحاد اللعبة».

من ناحية أخرى أكد عبد الله مبارك الزحمي نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة الفنية، متابعة السباحين من كل المراحل السنية عن كثب لاختيار العناصر، التي سيتم إدراجها ضمن برنامج إعداد المنتخبات الوطنية في سبيل المشاركة في البطولات الدولية والخليجية المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا