• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة 60 متسابقاً ولمدة 36 ساعة

«صير بني ياس للقوارب الشراعية» ينطلق نحو دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انطلق 60 رياضياً من هواة الإبحار من جزيرة صير بني ياس، في المنطقة الغربية، للتنافس على الصدارة في سباق صير بني ياس في دورته الثانية الذي يستمر لمدة 36 ساعة دون توقف.

ومن المتوقع أن يشهد السباق تنافساً قوياً بين المتسابقين الذين يستعرضون مهاراتهم وخبراتهم في الإبحار والتحكم بزوارقهم للوصول إلى نادي زوارق شاطئ دبي بعد أن يقطعوا 175 ميلاً بحرياً. ويعد القارب «شهرزاد» من أقوى المرشحين للفوز في السباق هذا العام باعتباره حامل لقب سباق العام الماضي.

ويأتي السباق بعد النجاح الواسع الذي حققه في دورته الأولى العام الماضي، ويسلك المتسابقون أحد أقدم الطرق التجارية في المنطقة ليختتم في دبي بحفل تتويج الفائزين وتوزيع الجوائز الجمعة المقبل، والذي تنظمه شركة التطوير والاستثمار السياحي بالتعاون مع نادي زوارق شاطئ دبي.

وقال جون كول مدير أول لأصول جزيرة صير بني ياس في شركة التطوير والاستثمار السياحي: «يسرنا أن نشهد انطلاقة مميزة للسباق ومتابعة هذا الحدث الرياضي المميز، ومتابعة القوارب التي انطلقت بحماسة للوصول إلى خط النهاية. نتمنى لجميع المشاركين الحظ الوفير، ونتطلع إلى الاحتفال بتتويج الأبطال الفائزين في نادي زوارق شاطئ دبي». وأضاف كول: «يعتبر هذا السباق حدثاً مثيراً مليئاً بالتحدي والتشويق، لذلك فإننا على ثقة أن يحظى بمشاركة واسعة وحضور مكثف في الدورات المقبلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا