• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«كراون بلازا دبي» يطلق علامته الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

أكد ماركوس سوتون مدير عام فندق « كراون بلازا دبي فستيفال سيتي» أن الفندق حقق خلال الربع الأول من العام الجاري، أداء قوياً على الرغم من المنافسة المرتفعة من الفنادق الأخرى، وذكر في تصريحات صحفية بمناسبة المشاركة في سوق السفر العربي 2014 الذي ينطلق 5 مايو الحالي بدبي، أن سوق دبي الاكثر قوة ونشاطا في المنطقة والشرق الاوسط والعالم من حيث الإشغال وعدد الزوار في الوقت الراهن، لا سيما بالمقارنة مع الأسواق العالمية مع نمو في كل من معدلات الإشغال في جميع قطاعات السوق.

وردا علي سؤال حول سبب إطلاق الحلّة الجديدة لعلامة كراون بلازا العالمية، قال المدير العام، إنه يأتي تعزيزاً لمكانة « كراون بلازا»، والطموح للوصول إلى قائمة أهم الفنادق المتخصصة في هذا القطاع عبر وضع قائمة من الأهداف زوالاستراتيجيات التي يتم تنفيذها لتحقيق ذلك.

وأفاد سوتون بأن هناك تركيزاً كبيراً على تجديد وتحسين نوعية المنتج لخلق تجربة لا تنسى لجميع الضيوف والنزلاء عبر سلسلة فنادق كراون بلازا حول العالم.

وأوضح أن هناك تركيزاً على زيادة الوعي حول العلامة الفندقية، وتعزيز العناصر الرئيسية التي تؤثر على رضا الضيوف والاستمرار في توسيع التواجد العالمي القوي، مع التركيز على الفنادق والمنتجعات الجديدة في المدن الكبرى.

وذكر المدير العام أنه في عام 2014 يسعى الفندق إلى البقاء في صدارة المنافسة وتلبية احتياجات الضيوف المتعددة مع الاستمرار في الابتكار.(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا