• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«فخر أبوظبي» يعود للتدريبات اليوم

«دولية» الجزيرة الودية تنطلق السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يعود الفريق الأول بنادي الجزيرة إلى التدريبات مساء اليوم، عقب الإجازة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام بعد العودة من المعسكر الخارجي.

ومن المقرر أن يخوض فخر أبوظبي تدريباته على فترتين صباحية ومسائية حسب البرنامج الذي تم وضعه من الجهاز الفني بقيادة الهولندي تين كات.

وتستمر التدريبات حتى انطلاق المباريات الودية التي سوف يخوضها الفريق خلال الدورة الودية الدولية المزمع تنظيمها خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر تتجه النية إلى تحديد يوم السبت المقبل كموعد لانطلاق البطولة الودية الدولية التي سوف ينظمها النادي، استعداداً لانطلاقة الموسم بمباريات كأس الخليج العربي، ومن المنتظر أن تتواصل المباريات لمدة سبعة أيام حيث سيخوض كل فريق مباراتين فقط على مدار أيام البطولة.

وأجرت الإدارة الفنية عدداً من الاتصالات بأكثر من فريق خليجي لاختيار فريقين فقط، ومن المرجح أن يتم استضافة فريقين أحدهما عماني والآخر بحريني نظراً لصعوبة وجود فريق سعودي بسبب انطلاقة الموسم في المملكة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا