• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ياس ووتروورلد أبوظبي» تستعرض مرافقها خلال سوق السفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

تستعرض حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي، خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2014 ما تقدمه لقطاع سياحة الحوافز، والتي تستجيب لمتطلّبات المسافرين بغرض الترفيه والاستجمام كما المسافرين لغرض الأعمال.

وقال تيم مو، المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد في بيان صحفي أمس «منذ افتتاح الحديقة عام 2013، تمكّنا من إدخال البهجة إلى قلوب مئات الآلاف من الزوار القادمين إلى الإمارات من مختلف أرجاء العالم، سواءً كان ذلك بهدف الاستجمام أم الأعمال. وبفضل منزلقاتنا وألعابنا المائية ومرافقنا الترفيهية البالغ عددها 45، تُعتبر حديقة ياس ووتروورلد إحدى الوجهات الأكثر تشويقاً في المنطقة بالنسبة للمجموعات التي تسافر لسياحة الحوافز وسياح دولة الإمارات، كما تُعتبر وجهة ترفيهية لا يمكن تفويتها بالنسبة لسكان الدولة.»

وأضاف «بيعت بطاقاتنا السنوية السنة الماضية بسرعة قياسية، كما استضفنا فعالية مميزة لجائزة طيران الاتّحاد الكبرى للفورمولا وَن في أبوظبي. أمّا هذه السنة، وبعد التحسينات والتطويرات التي قمنا بها على بعض الألعاب، فإننا أكثر استعداداً لجذب المزيد من الزوار من غرف الاجتماعات، وجعل دولة الإمارات الوجهة المفضّلة للترفيه والاستجمام، ولا شكّ في أنّ فعالية مميزة تجتذب جمهوراً واسعاً، مثل معرض سوق السفر العربي يشكّل بالنسبة لنا المنصّة المثالية لتحقيق ذلك.» (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا