• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العميد» يستعد للموقعة «القطرية» باختبار «بحريني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

يخوض الفريق الأول بنادي النصر، مساء اليوم مباراة ودية أمام الرفاع البحريني، تقام على ستاد آل مكتوم، وستكون المباراة وراء الأسوار المغلقة لضمان سرية التحضيرات، بعيداً عن العيون القطرية مع ترقب خوض «العميد» مواجهة أمام الجيش القطري يوم 24 الجاري بالدوحة، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

واستأنف «الأزرق» تحضيراته في دبي بعد العودة من معسكر بولندا، وذلك من خلال التدريبات اليومية التي يقيمها في معقله، وبمشاركة كافة اللاعبين تحديدا المحترف فاندرلي سانتوس الذي تعافى من الإصابة، وشارك في آخر المباريات الودية، وأحمد الياسي الذي يتواجد حاليا في التدريبات الجماعية، ويتوقع مشاركته في المباراة الودية أمام الرفاع.

ويأتي اختبار الجاهزية للاختبار القطري بمواجهة أمام الفريق البحريني، من أجل وضع آخر التصورات على التكتيك والأسلوب الفني الذي سينتهجه النصر أمام الجيش، ورغبته بالعودة بنتيجة إيجابية من الدوحة تعزز من حظوظه في الإياب.

ووصلت بعثة الفريق البحريني إلى دبي ظهر أمس، تمهيداً لخوض المواجهة اليوم، وذلك لخوض المباراة بكل جدية مع التغييرات التي طرأت على الفريق الصيف الحالي.

وكان الموسم الماضي مخيباً للآمال للرفاع، أنهى فيه الفريق الدوري البحريني في الترتيب الرابع، واكتفى بأن يكون وصيفاً لكأس ملك البحرين، ويسعى «السماوي» إلى تغيير الصورة في الموسم الجديد، وذلك بعد قدوم المدرب البرتغالي أنطونيو مريندا واستقطاب عدد من اللاعبين، من بينهم أصحاب الخبرة كالدوليين السابقين محمد حسين وحسين سلمان.

وقال عبد الله سيف الذي عاد بدوره إلى منصب مدير الفريق، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام البحرينية،: بعد موسم مخيب للآمال، ولم يكن ضمن طموحات الرفاعيين، يسعى النادي إلى إعادة الصورة الحقيقية للفريق، والتطلع إلى إحراز الألقاب مجدداً، سواء أكان على صعيد الدوري، أو كأس ملك البحرين في ظل توافر الإمكانات المطلوبة والتاريخ البطولي للرفاع.

وكشف عن رغبة النادي بالمشاركة في البطولة العربية التي ستقام ربما أواخر هذا العام في مصر، وقال: البطولة العربية هي واحدة من أهدافنا في الموسم الجديد ونتمنى تقديم الأداء المطلوب بحكم أنه سبق للرفاع أن تواجد في العديد من البطولات السابقة خليجية، عربية وقارية مع تمنى باستمرارية البطولات العربية بشكل سنوي، بعد أن توقفت لأعوام عدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا