• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

طيران الإمارات تفوز بثلاث جوائز دولية رفيعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

و ا م

حازت طيران الإمارات على تقدير رفيع بفضل تميز أطقم العناية الشخصية التي توفرها لمسافريها بما في ذلك الفوز بالجائزة الأولى ضمن فئة أطقم العناية الشخصية المقدمة لركاب درجة رجال الأعمال وفئة هدايا الأطفال.

وجاء الإعلان عن فوز طيران الإمارات خلال حفل توزيع جوائز "ترافل بلاس" لأطقم العناية الشخصية 2013 الذي أقيم مؤخرا في مدينة هامبورغ الألمانية حيث حصلت طيران الإمارات على لقب "الأفضل في الأجواء" ضمن ثلاث فئات مختلفة هي فئة درجة رجال الأعمال للسيدات "الشرق الأوسط" وفئة درجة رجال الأعمال للرجال "الشرق الأوسط" وحقيبة هدايا الأطفال تحت سن 6 سنوات.

وقد ركزت معايير التحكيم على كيفية تصميم أطقم العناية الشخصية ومدى تناسبها مع احتياجات المسافرين إلى جانب قياس مدى تماشي هذه الأطقم مع الاتجاهات السائدة والترف وقابلية الاستخدام وتقييم الأسلوب.

أاعرب روبن بادجيت نائب رئيس أول طيران الإمارات لتموين الطائرات عن فخر الشركة بالفوز بثلاث ذهبيات في ثلاث فئات ضمن جوائز "ترافل بلاس" لأطقم العناية الشخصية لعام 2013.

ولفت بادجيت إلى حرص الناقلة عند تصميم أطقم العناية الشخصية على إجراء دراسات مكثفة لتحديد ما يحتاجه المسافرون وكيفية تحقيق التوازن بين الفخامة والجودة والفعالية والنواحي الجمالية.. إذ تحتوي حقائب أطقم العناية الشخصية التي تقدمها طيران الإمارات لمسافريها على مستلزمات ضرورية للسفر من إنتاج أشهر الشركات العالمية في هذا المجال .. مشيرا إلى أن حرص معظم المسافرين على حمل حقائب أطقم العناية الشخصية معهم عند مغادرتهم الطائرة يجسد مدى إدراكهم لقيمة وتميز ما تتضمنه من منتجات.

يذكر أن جوائز "ترافل بلاس" لأطقم العناية الشخصية أطلقت في عام 2009 لتكريم أفضل أطقم العناية الشخصية التي تقدمها الناقلات الجوية الرائدة في العالم في درجات السفر الثلاث. وقد تزايد عدد فئات الجوائز المقدمة منذ ذلك الحين بشكل ملحوظ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا