• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«فرجان 9» تدخل نهائيات كرة القدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تستعد الحدائق العامة والساحات الرياضية في دبي لنهائيات كرة القدم وكرة الطائرة وكرة الطائرة الشاطئية لبطولة الأحياء السكنية «فرجان 9» التي ينظمها مجلس دبي الرياضي برعاية معهد الإمارات لتعليم قيادة السيارات تحت شعار «اللعب النظيف والقيادة الآمنة»، بمشاركة كبيرة للاعبين من مختلف الجنسيات والفئات العمرية يتنافسون في أربع ألعاب رياضية هي: كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، والكرة الطائرة الشاطئية، وتحتضن منافساتها الحدائق والملاعب العامة حتى 26 أغسطس الجاري.

في بطولة أم سقيم صعد فريق عيال زايد للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق البلوشي العنيد (4-3) بركلات الترجيح بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لهدف، ليواجه فريق البركان الذي حقق فوزاً صعباً على فريق المرحوم سالم (2-1).

وفي حديقة الطوار، حقق فريق السيلساو فوزاً صعباً على فريق الأحلام بركلات الترجيح (2-1)بعد تعادل الفريقين بهدفين ليتقابل في النهائي مع دار الزين الذي تغلب على فريق الجوكر بركلات الترجيح أيضاً (3-2) بعد تعادلهما سلبياً. وشهدت الفئة الثانية «للبراعم» مواليد 1999 إلى 2004 بحديقة الصفا تأهل فريق فيكتوري للنهائي على حساب فريق ليستر سيتي بنتيجة (2-1)، ليواجه فريق بن بشر الذي تغلب بثلاثية نظيفة.

وفي حديقة القوز، صعد فريق الجوكر بركلات الترجيح على حساب فريق بلاك 80 ليقابل في المباراة النهائية فريق شباب المستقبل الذي كسب فهود المنامة بهدف نظيف.

وفي منافسات كرة الطائرة الشاطئية، فاز شباب السطوة على فريق بيشاور 2/‏ صفر، الأول (25-11) والثاني (25-22)، وتغلب فريق BDI على فريق باكستان للنقل 2/‏ صفر (25-17) و(25-21).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا