• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المطاردة مع برشلونة مستمرة

رونالدو يقود الريال لضرب ملقة بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

مدريد (د ب أ)

واصل ريال مدريد مطاردته لمنافسه التقليدي العنيد برشلونة وتغلب على ملقة 3 /1 في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليحافظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن برشلونة.

وعبر برشلونة واحدة من أصعب العقبات في مسيرته بالمسابقة وتغلب على الدفاع الأقوى في المسابقة هذا الموسم بفوزه الثمين 2/صفر على فالنسيا في المرحلة نفسها التي شهدت أيضاً فوز أتلتيكو مدريد على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا 2 /1.

على ستاد «سانتياجو برنابيو»، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً وصنع هدفين ليقود الريال إلى الفوز الثمين 3 /1 على ملقة ومواصلة المطاردة مع برشلونة.

ورفع الريال رصيده إلى 75 نقطة في المركز الثاني، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، فيما تجمد رصيد ملقة عند 46 نقطة في المركز السابع، حيث فشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي، وكانت الهزيمة اليوم هي الثالثة للفريق في هذه المباريات الخمس.

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف مثير للجدل سجله سيرخيو راموس في الدقيقة 24، حيث يعتقد أن اللاعب كان متسللاً وقت تسجيله الهدف.

وفي الشوط الثاني، أهدر رونالدو ضربة جزاء للريال في الدقيقة 67، حيث تصدى القائم لتسديدته ولكنه صنع بعدها الهدف الثاني للريال والذي سجله جيمس رودريجيز في الدقيقة 69 قبل أن يحرز خوان ميجيل لوبيز (خوانمي) الهدف الوحيد لملقة في الدقيقة 71، واختتم رونالدو المباراة بالهدف الثالث للريال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليرفع رصيده إلى 39 هدفاً في صدارة قائمة هدافي المسابقة.

وفرض الريال سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وحاصر ضيوفه داخل منطقة الجزاء معظم الوقت، ولكن الضيوف صمدوا كثيراً في مواجهة هجمات الفريق الملكي.

وتلقى الريال صدمة مبكرة عندما خرج نجمه الويلزي جاريث بيل مصاباً بعد قليل من بداية المباراة، وحل مكانه المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة الخامسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا