• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  03:18     المعارضة السورية تؤكد من جنيف ان لا دور للاسد بعد تشكيل هيئة الحكم الانتقالي         03:18     واشنطن تلغي محادثات مع بيونغ يانغ اثر اغتيال كيم جونغ-نام         03:19    مشتبه بها في قتل أخي زعيم كوريا الشمالية تقول كانت تعتقد أن السم سائل استحمام للأطفال         03:23     هيئات دينية وحزبية مصرية تدين اعتداء الارهابيين على المسيحيين فى شمال سيناء     

محمد بن راشد يبعث رسالة خطية لرئيس الوزراء المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

و ا م

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، رسالة خطية إلي السيد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء المصري.

قام بتسليم الرسالة سعادة منى غانم المري المديرة العامة للمكتب الإعلامي لحكومة دبي وذلك خلال لقائها رئيس مجلس الوزراء المصري ظهر اليوم في القاهرة.

وحمل رئيس مجلس الوزراء المصري سعادة منى غانم المري تحياته إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتمنياته الطيبة لسموه بموفور الصحة والسعادة وللشعب الإماراتي المزيد من التقدم والنماء.

من جانبها، عبرت سعادة منى المري عن شكرها وتقديرها للسيد المهندس إبراهيم محلب على ما يوليه من اهتمام متواصل بدعم وتطوير للعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء خليفة سيف الطنيجي نائب سفير الإمارات في القاهرة ومني بوسمرة مديرة نادي دبي للصحافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا