• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السعودية

الأهلي يعزز «الوصافة» بفوز كبير على الفيصلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

الرياض (أ ف ب)

استعاد الأهلي توازنه بعد خروجه المفاجئ من مسابقة كأس الملك، وحقق فوزاً مهماً على حساب مضيفه الفيصلي 4-1 أمس الأول في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني، في حين بقي الفيصلي سادسا برصيد 30 نقطة، وسجل أهداف الأهلي مهند عسيري (10 و19) وأسامة هوساوي من ركلة جزاء (73) ومصطفى بصاص (83)، وسجل هدف الفيصلي الفلسطيني أشرف نعمان (57).

واندفع الأهلي للهجوم منذ البداية بحثا عن هدف مبكر وتحقق له ذلك بوساطة مهند عسيري الذي تلقى كرة عرضية لم يجد عسيري صعوبة في إيداعها المرمى بالكعب إلى يمين منصور النجعي (10).

وبعد 9 دقائق أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني إثر كرة عرضية وصلته من مصطفى بصاص لعبها مباشرة داخل المرمى (19)، وكاد الفيصلي يقلص الفارق ولكن سالم الخيبري فشل في استثمار الفرصة التي أتيحت له أمام المرمى (37).

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفيصلي وبادل ضيفه الهجمات ونجح البديل الفلسطيني أشرف نعمان في تقليص الفارق إثر كرة أرسلها قوية غالطت حارس الأهلي وسكنت شباكه (57). لكن الأهلي تحصل على ركلة جزاء نفذها أسامة هوساوي ولعب الكرة قوية على يمين منصور النجعي هدفا ثالثا (73) وكسر مصطفى بصاص مصيدة التسلل وواجه مرمى الفيصلي ليتلاعب بالحارس ويضع الكرة داخل المرمى (83).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا