• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

زايد بن نهيان يتوج الفائزين

الزمالك يحصد كأس زايد بـ«النقطة العاشرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حصد الزمالك المصري كأس دورة زايد للناشئين تحت 15 سنة، التي ينظمها نادي الوحدة، تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس نادي الوحدة، بينما جاء نانت الفرنسي في المركز الثاني، وحل الوحدة ثالثاً، وستيوا بوخارست رابعاً، فيما احتل اتحاد جدة السعودي المركز الخامس والأخير للبطولة، التي اختتمت نسختها 15 أمس الأول على استاد آل نهيان بأبوظبي، توج الشيخ زايد بن نهيان بن زايد آل نهيان، وسالم خليفة الشامسي عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة أصحاب المراكز الأولى ونجوم الدورة بالجوائز، وحضر التتويج محمد أحمد آل علي مدير البطولة وعادل خميس رئيس لجنة العلاقات العامة، وعبد الرحمن الجمال رئيس اللجنة الفنية، والقطب الوحداوي محمد ناصر الزعابي.

وحصل اتحاد جدة على جائزة الفريق المثالي، ولاعبه عبدالعزيز الزهراني على جائزة أفضل لاعب، وأفدي كابيوش من نانت على لقب أفضل حارس، فيما حصل جو وان «نانت» ورشدي أحمد «الزمالك» على لقب هداف مناصفة، بعد أن أحرز كل منهما 6 أهداف، وذهبت جائزة أفضل لاعب واعد إلى طحنون حمدان «الوحدة» ومشعل الشمراني «الاتحاد».

وكان الزمالك خطف اللقب بعد فوزه على ستيوا بوخارست في الجولة الختامية بهدفين، أحرزهما حسين فيصل ورشدي أشرف، ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط، وهو رصيد نانت نفسه، لكن فارق هدف منح الزمالك اللقب، بينما قفز الوحدة إلى المركز الثالث بنهاية الدورة بانتصار كبير على اتحاد جدة «5/1»، سجل الأهداف عبدالعزيز حمد «هدفين»، وعبدالله أنور، وسيف غازي، وطحنون حمدان، بينما جاء هدف الاتحاد عن طريق سلطان الجدعاني، وبهذا الفوز رفع «العنابي» رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث.

وعقب التتويج، أكد سالم خليفة الشامسي عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، رئيس اللجنة المنظمة، أن الدورة حققت نجاحاً كبيراً، والأهداف المرجوة منها على المستوى الفني، حيث منحت فريق تحت 15 سنة فرصة جيدة للاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة، وانعكس ذلك على مشوار الفريق في البطولة من مباراة إلى أخرى.

وشكر سالم خليفة سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، على دعمه ورعايته المستمرة للدورة ولكل العمل في النادي بقطاعاته المختلفة، كما شكر مجلس أبوظبي الرياضي، على الدعم المستمر لإقامة مثل هذه الدورات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا