• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تحقيق بريطاني حول حصول كلب على بطاقة انتخابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

يو بي آي

فتحت الشرطة البريطانية تحقيقاً مع مالك كلب من فصيلة (روتوايلر)، لحصول حيوانه على بطاقة انتخابية، بعد تلقيها شكوى من السلطات المحلية.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور": إن، راسل هويل، مالك الكلب زُعم بأنه قدّم معلومات كاذبة إلى دائرة السجل الانتخابي في بلدة نورتون بمقاطعة تيسايد، أدت إلى قيامها بإصدار بطاقة انتخابية لكلبه الأليف المسمى (زيوس).

واضافت أن مجلس البلدة قدّم شكوى للشرطة وقامت على اثرها بفتح تحقيق مع مالك الكلب (زيوس) حول الحادث.

وقال هويل إنه "لم يضع اسم كلبه في أي استمارة انتخابية، وأبلغ أحد المطوفين في بلدته التماساً للأصوات بأسماء المقيمين في منزله حين زاره".

واضاف مالك الكلب زيوس أنه ابلغ الموظف بأنه "يقيم مع زوجته وابنه الصغير الذي لا يسمح له عمره بالتصويت، إلى جانب زيوس، وصُعق لاحقاً حين استلم بطاقة الاقتراع باسم الكلب عبر البريد".

واشارت الصحيفة إلى أن هويل تلقى رسالة من السلطات المحلية في بلدته تبلغه بأن الشرطة "تحقق في القضية في اعقاب نشر تقارير في وسائل الاعلام عن حصول الكلب على بطاقة انتخابية، وأنه قام شخصياً بإضافة تفاصيل الكلب في استمارة انتخابية، بعد أن قامت بمراجعة سجلات الناخبين".

ونقلت عن الرسالة قولها "إن القانون يلزم كل أسرة بتقديم تفاصيل دقيقة في الاستمارات الانتخابية، ويعتبر تقديم معلومات كاذبة جريمة".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا