سان فرانسيسكو (أ ف ب)
قررت «جوجل» التوقف عن الاطلاع على محتويات البريد الإلكتروني لمستخدمي خدمة «جي مايل» لترسل لهم إعلانات تتماشى مع اهتماماتهم، علما أن المجموعة الأميركية تعرضت لملاحقات في هذا الخصوص. وسيظل مشتركو «جي مايل» يتلقون إعلانات «حسب الطلب»، إلا أن هذه المواد الترويجية ستستند إلى معطيات أخرى، مثل الأبحاث التي أجريت على الإنترنت. وأوضحت «غوغل» أن برامجها «ستتوقف عن الاطلاع على محتويات البريد الإلكتروني لإرسال إعلانات مكيفة بحسب الحاجات».