• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الفنان تامر حسني يطلق زوجته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

وكالات

أعلن المطرب المصري تامر حسني انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وفقا لتقارير إخبارية اليوم الأربعاء.

وقال تامر إن الانفصال جاء بشكل مفاجئ وفي هدوء تام بعد أن اتفق كلاهما على ذلك، مؤكداً استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما، وفقا لصحيفة "المصري اليوم".

وقالت الصحيفة إن خبر الانفصال كان مفاجئاً ولم يعرف به أحد من أسرة تامر أو أسرة زوجته، مؤكدة أن كلاً من تامر وبسمة لم يفصحا لأحد عن سبب الانفصال ولم يلحظ أحد من المقربين لهما وجود خلافات بينهما.

وكان تامر حسني قد فاجأ الرأى العام منذ عام بإعلانه عقد قرانه على بسمة، وأقام حفلاً صغيراً بأحد فنادق القاهرة، حضره عدد محدود جداً من المقربين له، ولم يحضره معظم المقربين منه من الوسط الفني.

ونفى تامر أكثر من مرة في تصريحات صحافية وإعلامية وجود أي علاقة تجمعه مع بسمة بوسيل، حتى أنه اتهم إحدى الصحف بأنها تفبرك أخباراً لأنها لا تجد ما تكتبه، عندما ذكرت أن بسمة تقيم معه في منزله بصفة دائمة، وبرر تامر تواجدها في المنزل بوجود عمل فني يجمعهما معاً، وهو ما يقتضي أن يقضيا سوياً ساعات عديدة داخل الأستوديو الخاص به في منزله.

     
 

بيئة قذرة

هذا كل مايكن قوله... ****** نسأل ٱللَّہ ان يهديهم.

إبْرَاَهِيِمْ سَعِيِدْ الْسِّمَاَحِيِ | 2014-04-30

علطول كده انتظروا شوي عندكم بنت سامحكم الله

طبعا بالوسط الفني عادي جدا ، بالعكس يمكن اتأخرتم الا من رحم ربي ، بس هالبنت المسكينة يا تامر باشا هتروح فنين حرام عليك ، هتتربى مع مين ، يخرب بيت أهواءكم ومزاجكم انتم عايشين ازاي يا عمي انا قلقي وزعلي كله على الأمورة الصغيرة الله يحفظها

عادي | 2014-04-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا