• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

مدير عام «صندوق معاشات ومكافأة التقاعد لإمارة أبوظبي» :

خلف الحمادي: المتقاعدون جزء لا يتجزأ من «الحكومة الذكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

عماد عكور – أبوظبي:

تمكنت طفرة الأجهزة الذكية أن تمحو وبكفاءة غير مسبوقة أجيالاً كثيرة سابقة ذات تاريخ طويل من الأجهزة التقنية والتكنولوجية التقليدية، حيث استطاعت اليوم الهواتف الذكية تغيير المفهوم السائد والشائع في استخدامها وفي نوعية وطريقة تقديم خدماتها والوظائف القادرة على القيام بها، وبسيطرة هذه الهواتف الذكية على قطاع الهواتف والأجهزة المتحركة، اختفى تاريخ الهواتف التقليدية، ولم يعد هناك إلا قلة قليلة من المستخدمين تعتمد عليها، وبالحد الأدنى من الاستخدامات اليومية.

وعلى العكس من تاريخ الهواتف التقليدية، فإن تاريخ البشر من الصعب إلغاؤه ومحوه بسهولة، خصوصاً إذا كان هذا التاريخ مرتبطاً بأشخاص مهمين، هم المتقاعدون من الآباء والأمهات الذين كان لهم الفضل في رفعة الأوطان، إذ يعود إليهم، في دولة الإمارات العربية المتحدة، الفضل الكبير فيما وصلت إليه الدولة اليوم، من تطور وتقدم على كافة المستويات تحسدها عليهما دول العالم بأسرها.

«الحكومة الذكية» ماضية بثبات إلى الأمام

يعتبر صندوق معاشات ومكافأة التقاعد، الذي تأسس في عام 2000، الجهة المسؤولة عن تقديم خدمات معاشات ومكافآت التقاعد للمواطنين العاملين في الدوائر الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص في إمارة أبوظبي. حيث تمكن الصندوق وعلى مدى السنوات الماضية من تأكيد أنه قادر على مواكبة التطور التكنولوجي والتقني، من خلال العديد من الخدمات الإلكترونية المتميزة التي قدمها للمؤمّن عليهم والمتقاعدين وجهات العمل.

حيث أكد خلف عبدالله رحمه الحمادي، مدير عام صندوق معاشات ومكافأة التقاعد لإمارة أبوظبي، تزامناً مع إطلاق الصندوق للتطبيق “تقاعد أبوظبي” لتقديم الخدمات للمؤمّن عليهم والمتقاعدين، أن الحكومة الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، ماضية إلى الأمام، وأشار الحمادي إلى أنه ليس هناك ما يمنع من تطبيقها على أرض الواقع، وذلك لتوافر كافة مقومات نجاحها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض