• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«مدني عجمان» يحصل على شهادتي «آيزو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

حصلت الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان على شهادتي آيزو 10002 و10004 في مجالي الشكاوى والمقترحات واستطلاعات رأي المتعاملين، من خلال مطابقة كافة المتطلبات بنجاح، وذلك في إطار سعي الإدارة للاستمرار بتحسين وزيادة ثقة المتعاملين.

وأوضح العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام الدفاع المدني بعجمان، أن هذا الإنجاز يأتي تماشيا مع توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للارتقاء بثقافة التميز ورفع ثقة الجمهور، واستدامة هذا التميز من خلال الشهادات الدولية.

وأضاف أن الشهادتين تعتبران إضافة نوعية جديدة في أعلى معايير الجودة والتميز، والتحسين في جميع مجالات أعمال الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان.

من جانبها، قالت المهندسة منى الحاج أسعد مدير وحدة الجودة بالإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، إن الحصول على الشهادتين يعتبر دليلا واضحا على كيفية تعاون الوحدات التنظيمية، وحرصها على تحقيق رضا المتعاملين والتحسن المستمر وبما يحقق التوجهات والأهداف الاستراتيجية وتعزيز ثقة الجمهور بفعالية، وضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفقا لمعايير الجودة والكفاءة والشفافية، ويساهم في تحقيق متطلبات جائزة الإمارات لخدمة الحكومة المتميزة، ورفع رضا المتعاملين بشكل عام.

(عجمان- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض