• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لمساهمتهم في تطوير خدمات العملاء

«دفاع مدني أم القيوين» يكرم الشركاء الاستراتيجيين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

كرمت إدارة الدفاع المدني بأم القيوين الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الاتحادية والمحلية بالإمارة، وذلك خلال الملتقى الذي عقد أمس في مبنى الإدارة، بحضور المقدم حسن علي بن صرم مدير الإدارة، والعميد الدكتور سالم أحمد المزروعي نائب قائد عام شرطة أم القيوين، وعدد من المديرين والمسؤولين والضباط.

وثمن المقدم حسن بن صرم، خلال كلمته التي ألقاها في الملتقى، بجهود الحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات في تسخير كل الإمكانات، من أجل دعم جميع أجهزة الدولة الأمنية لمساعدتها على أداء رسالتها في المجتمع.

كما أشاد بدعم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، في تطوير مراكز الدفاع المدني بالإمارة، مثمناً دور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في متابعته المستمرة للقيادة العامة للدفاع المدني، وتوجيهات سموه بتزويد الإدارات كافة في الدولة بآليات ومركبات ومعدات حديثة ومتطورة لكي تواكب التطور العمراني الذي تشهده مختلف المناطق.

وقال: «إن هذا الملتقى يأتي ضمن منهجية وزارة الداخلية لتكريم الشركاء الاستراتيجيين، وذلك تقديراً لدورهم وتعاونهم الدائم مع إدارة الدفاع المدني، لافتاً إلى أن الشركاء لهم مساهمات كبيرة في توصيل أهداف ورسالة الإدارة، مما ساعدها على تحقيق إنجازاتها». وأضاف المقدم حسن بن صرم: «إننا نسعى لتحقيق الأمن والسلامة لجميع أفراد المجتمع، من خلال تقديم الخدمات التي تتلاءم مع احتياجاتهم، والعمل على حماية ووقاية الممتلكات العامة والخاصة، لافتاً إلى أن شركاءنا لهم دور مهم في نشر الوعي الأمني للحفاظ على سلامة الجميع، والحد من وقوع حوادث الحرائق».

ورحب مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، بالاقتراحات والأفكار التي تخدم المصلحة العامة، وتساهم في تطوير الخدمات والارتقاء بها، مؤكداً أن القيادة العامة لديها مبادرات تطويرية ستنفذها خلال السنوات الثلاث المقبلة، لتحقيق متطلبات الحكومة الذكية، وتحسين بيئة السلامة، وتعزيز الطمأنينة في المجتمع. (أم القيوين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض