• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إنجازات مشكورة للطب الوقائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 أبريل 2015

13 دقيقة فقط استغرقتها الفحوص المرتبطة بشهادة خلو الأمراض التي تصدر عن الطب الوقائي في أبوظبي من أجل استكمال متطلبات الجنسية والإقامة.

الزمن المستغرق في إنهاء الإجراءات إنجاز كبير وتحول مهم في سرعة الخدمات المقدمة للمتعاملين ليس فقط في إدارة الطب الوقائي، بل في مختلف المنشآت الصحية التي تتبع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة».

هذا التحول في مستوى الخدمات وسرعة إنجازها أيضاً مرتبط ارتباطاً وثيقاً بتوجيهات حكومة الإمارة الدائمة بتبسيط الإجراءات وعدم تعقيدها في كل الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية من أجل رفاهية الناس وراحتهم.

وعلاوة على الخدمات المميزة التي يقوم بها موظفو الطب الوقائي ابتداء من الاستقبال ومروراً بموظفي التسجيل وصولاً إلى الكادر الطبي الذي يتولى عمليات سحب الدم وتصوير الأشعة، فإن ثمة خدمات أخرى بسيطة، ولكن أثرها كبير جداً سواء من خلال توفير ماكينة تصوير أوراق للأشخاص الذين لم يحضروا نسخة من أوراقهم الثبوتية أو من خلال توفير المشروبات والمأكولات الخفيفة لمراجعي الإدارة.

الشكر واجب هنا لكل القائمين على إدارة الطب الوقائي في أبوظبي لجهودهم الكبيرة في التيسير على آلاف المقيمين الذين يراجعون الطب الوقائي للحصول على شهادة خلو الأمراض يومياً.

أمجد السعود - أبوظبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا