• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الرومي تكرم وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

كرمت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة دبي، متمثلة باللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي، وأعضاء فرق وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة دبي، لدعمهم في تأهيل فرق التميز بالوزارة، وخلق فرق متميزة من موظفي الوزارة، وتعزيز قدراتهم، وصقل مهاراتهم، ورفع كفاءة الأداء، وتطوير بيئة العمل في الوزارة.

وقالت الرومي، في كلمتها التي ألقتها خلال حفل التكريم: «إن هذه الشراكة الاستراتيجية والحيوية كان لها أكبر الأثر في تشكيل إضافة نوعية، في بناء بيئة عمل متكاملة الأنظمة والمنهجيات، ووفق المعايير العالمية للتميز والجودة، كما ساهمت هذه الشراكة الفاعلة في خلق ثقافة مبنية على الأداء المتميز، مما استوجب إجراء تعديلات في المسارات، وإعادة هيكلة للبرامج ومكوناتها، وترتيب الأولويات، بما يتوافق مع عناصر التميز، ووضع آليات تنفيذ أكثر مرونة وفعالية».

وأضافت: «إن هذه الشراكة اكتسبت أهمية قصوى لدى كل المستويات الإدارية ، بدءاً من القيادة العليا، وانتهاءً بالمستجدين من الموظفين، كما أنها وضعت سقفاً جديداً لطموحاتنا في الأداء والعمل، ورسخت نموذجاً مبتكراً في تنفيذ معايير التميز».

وقالت: «إننا كنا حريصين منذ البداية على أن نكون من المتميزين أداءً وتفاعلاً، فكنت أطلع بنفسي على ما تنجزه فرق المعايير أولاً بأول، مشيرة إلى أن الدروس المستفادة من التجارب وأفضل ممارسات فرق وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة دبي، ستكون سراجاً لنا في متابعة المسيرة وتطوير الوزارة والارتقاء بالأداء. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض