• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة عجمان تعزز العلاقات الشرطية مع الأمن العام الأردني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

استقبل مدير الأمن العام الأردني الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة، في مكتبه، نائب القائد العام لشرطة عجمان العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي والوفد المرافق له، الذي ضم العقيد عبد العزيز بن علي الشامسي مدير إدارة الشؤون المالية بشرطة عجمان، والعقيد عبد الله أحمد الحمراني مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والرائد سعيد علي المدحاني رئيس قسم العمليات، والنقيب راشد حميد بن هندي رئيس قسم التعقيب بإدارة المرور والدوريات في الإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة عجمان.

ونقل الوفد تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى مدير الأمن العام في الأردن، كما بحث الطرفان تعزيز أوجه التعاون، في إطار التدريب المتخصص، وتبادل الخبرات الشرطية المختلفة، بين القيادة العامة لشرطة عجمان والأمن الأردني العام.

وأكد الفريق أول الركن الطوالبة أن جهاز الأمن العام منفتح على التجارب الشرطية لدى أجهزة الأمن العام في الدول الشقيقة والصديقة، وعلى استعداد تام لوضع خبراته كافة تحت تصرف الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة عموماً، وإمارة عجمان بشكل خاص.

من جهته، قال العميد سلطان النعيمي: «إن السمعة التي يتمتع بها الأمن العام الأردني، تتحدث عن التطور الذي يلمسه أي زائر إلى المملكة، وهو ما دفع شرطة إمارة عجمان لزيارة المملكة للاطلاع بشكل أكثر تفصيلاً على عمل عدد من الوحدات المتخصصة في التدريب، والتعامل مع الجريمة». (عجمان – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض