• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

قمار على قارعة الطريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

دعت النيابة العامة بدبي إلى تطبيق عقوبات مشددة بحق عاملين (بنجالي وباكستاني) الأول لتنظيمه لعبة قمار في الشارع العام، والثاني للعبه القمار بمبلغ 50 درهماً، مبينة أن الأول استخدم طاولة كي الملابس ونصبها في الطريق العام ليحث آخرين على لعب القمار في منطقة المحيصنة بإمارة دبي.

وطالبت النيابة بإيقاع عقوبة السجن لمدة لا تزيد على 10 سنوات لتنظيمه لعبة قمار، ودعت إلى حبس الثاني لمدة لا تزيد على سنتين وتغريمه 20 ألف درهم نظير لعبه القمار.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها محكمة الجنايات أمس، ونظرت فيها قضية مهندس إصلاح أجهزة الصراف الآلي من الجنسية الفلبينية، متهم بالشروع بسرقة ألف درهم من أحد مكائن الصراف الآلي التي أصلحها.

وفي قضية ثالثة، اتهمت النيابة العامة موظفتين في بنك محلي من الجنسية الهندية بسرقة نصف مليون درهم من المكان الذي تعملان فيه حينما اتفقتا مع متهمين آخرين، واحد منهما موجود في الهند لتنفيذ الجريمة.

وبينت النيابة العامة أن الموظفتين اتفقتا مع المتهم الموجود في الهند على تجديد قرضه السابق من البنك على الرغم من أنه لا تتوافر فيه شروط تجديد القرض بسبب استقالته من عمله ومغادرته الدولة.

وقالت إن المتهمتين استخرجتا صور مستنداته المحفوظة لدى البنك، وتقدمتا بطلب قرض باسمه، ثم قامت واحدة منهما بتعبئة شريحة هاتفه النقال بالرصيد اللازم ومكنته من التحدث معها على هاتفها الأرضي في مكتبها بالبنك لاستكمال الشروط اللازمة لمعاملة القرض الذي تمت الموافقة عليه، وأودع في حساب المتهم الموجود في الهند.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض