• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الإمارات لحقوق الإنسان» تبحث تعزيز التعاون المشترك مع «دبي للمعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

استقبل محمد حسين الحمادي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان بمقر الجمعية بالراشدية دبي، ثاني جمعة بن رقاد رئيس مجلس نادي دبي للمعاقين، بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان.

وجاءت هذه الزيارة لتعزيز سبل التعاون المشترك بين الجمعية والنادي، فيما يخدم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، ويدعم دمجهم وتمكينهم في المجتمع كأفراد فعالين في المجتمع. وقدم ابن رقاد شرحاً وافياً عن النادي وتجربته الفريدة في خدمة ذوي الإعاقة التي تحظى باهتمام واسع، كما أشار إلى الإنجازات التي حققها النادي بفضل دعم ورعاية القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واهتمامهما ورعايتهما بذوي الإعاقة ورغبتهما في تمكينهم.

وأشاد الحمادي بتجربة نادي دبي للمعاقين وما حققه في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة سواء في المجال الرياضي أو الاجتماعي أو الثقافي وما وصل إليه من إنجازات رياضية على المستويين المحلي والعالمي وما قام به النادي من تأهيل العديد من أعضائه وإلحاقهم بمؤسسات وهيئات متنوعة بالدولة ليحققوا نجاحاً على المستويين البدني والمهني.

وشدد الطرفان على ضرورة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع بكل مرافقة، وتنفيذ مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي «مجتمعي.. مكان للجميع»، التي تهدف إلى دمج هذه الفئة في المجتمع وتثقيف المجتمع بهذا الجانب.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض