• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بلدية أبوظبي تثقف موظفاتها في مجال تطوير الذات والنظم الغذائية والصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

نظمت إدارة الموارد البشرية التابعة لقطاع خدمات الدعم والمساندة في بلدية مدينة أبوظبي الملتقى الثالث لسيدات البلدية، وذلك في فندق ريتز كارلتون، شارك فيه عدد من موظفات البلدية ومرافقيهم.

وأكدت ضبابة سعيد الرميثي رئيس قسم الاتصال الداخلي في بلدية مدينة أبوظبي أن هذه الفعالية، تأتي تأكيداً على استراتيجية البلدية الهادفة إلى تحقيق طرفي المعادلة من خلال الاهتمام بمتطلبات العاملين، والموظفين جنباً إلى جنب بقدر اهتمامها بتقديم خدمات متطورة للعملاء. الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على بيئة العمل.

وأشارت إلى أن هذه الملتقيات تعزز من العلاقات الاجتماعية بين الموظفات وتتيح المجال للاطلاع عن قرب على متطلباتهن وتطلعاتهم ومناقشة احتياجاتهن في بيئة اجتماعية غير رسمية.

كما تعكس هذه الملتقيات حرص قطاع خدمات الدعم والمساندة على الاهتمام بتطوير الموظفين، وتوفير بيئة عمل صحية وباعثة على الإنتاج والتطور، وبهدف تفعيل التواصل الداخلي على مستوى المؤسسة بما يشكل حافزاً ودافعاً للارتقاء بالأداء ورفع مستوى رضا العاملين.

وأشارت الرميثي إلى أن الملتقى حفل بالعديد من المحاور التي ركزت على اهتمامات السيدات الموظفات، حيث تناول الملتقى عدة مواضيع عن المرأة والمجتمع، إلى جانب تنظيم ورشة عمل حول تطوير الذات، التي قدمتها المحاضرة عائشة الزعابي، ومحاضرة حول النظام الغذائي وطرق استخدام الحمية الغذائية والبرامج الصحية قدمتها شركة هيلث كويس، وورشة عرض أزياء للمصممة الإماراتية منى المنصوري التي تم من خلالها عرض أحدث صيحات الموضة، وفقرة إرشادية حول الطرق والمعايير الصحيحة لاستخدامات الماكياج، إضافة إلى فقرات ترفيهية متنوعة استهدفت تثقيف السيدات بشأن أفضل معايير الحياة الكريمة للموظف والاهتمام بجوانب حياته الشخصية أو المهنية.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض