• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

«أبوظبي الإسلامي» ينشر التوعية المالية من خلال رعاية «القرية العالمية» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - يقوم مصرف أبوظبي الإسلامي بنشر التوعية المالية أمام زوار القرية العالمية في دبي من خلال مشاركته كراع رئيسي للسنة الثانية على التوالي في القرية، بحسب بيان صحفي أمس للمصرف.

وتأتي رعاية المصرف لهذه الفعالية جزءاً من استراتيجيته الرامية إلى دعم جميع الأنشطة الحكومية التي تهدف إلى تعزيز قطاع السياحة والترفيه في دولة الإمارات.

وكانت القرية العالمية افتتحت أبوابها بتاريخ 21 أكتوبر 2012 معلنة بدء فعاليات موسمها الثامن عشر، والذي سيستمر حتى تاريخ 30 مارس 2013.

وتعد القرية العالمية إحدى أكثر معالم الجذب شهرة في دولة الإمارات، مع متوسط عدد زوار يقدر بخمسة ملايين زائر سنوياً. ويقدم مصرف أبوظبي الإسلامي خدمات حصرية في القرية العالمية من خلال توفير أجهزة الصراف الآلي، إلى جانب إنشاء فروع خاصة متنقلة يمكن للزائرين من خلالها الاستمتاع بالخدمات والمنتجات المتميزة للمصرف والحصول على معلومات مفيدة حول الإدارة المالية.

وقال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي “تعد التوعية المالية جزءاً أساسياً من مسؤوليات علامتنا التجارية، ونحن على ثقة بأن عملاءنا والمجتمع ككل يعتبرونها عاملاً أساسياً لعيش حياة مالية مستقرة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا