• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اطلع على خدمات مركز العملاء ووجه بتسهيل الإجراءات

الغفلي يتفقد سير العمل في مشاريع بلدية مدينة العين الاستراتيجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

أكد معالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية في إمارة أبوظبي أن المرحلة المقبلة تستدعي بذل المزيد من الجهود تجاه توحيد الخدمات على صعيد النظام البلدي، وتسهيل الإجراءات، وتوفير الوقت والجهد على المتعاملين، وذلك في إطار المساعي الرامية لتحقيق متطلبات الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي، والهادفة إلى أن تصبح حكومة أبوظبي واحدة من أفضل خمس حكومات في العالم من حيث الخدمات التي تقدمها لأفراد المجتمع، وجعل إمارة أبوظبي واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش والعمل والزيارة.

وقال الغفلي، خلال جولة تفقدية لسير العمل في بدية العين أمس، إن هذه الزيارة تأتي انطلاقاً من حرص دائرة الشؤون البلدية على تطوير الخدمات التي يقدمها النظام البلدي في مختلف مناطق إمارة أبوظبي لا سيما في مدينة العين والتزاما منها بتنفيذ توجيهات حكومتنا الرشيدة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأفراد المجتمع في شتى المجالات.

وتفقد معالي الغفلي سير العمل ببلدية مدينة العين، خلال زيارة قام بها أمس، التقى خلالها الدكتور مطر النعيمي مدير عام مدينة العين، والمديرين التنفيذيين في البلدية؛ لتوطيد العلاقات مع القيادات، والاطلاع على الخدمات المقدمة للجمهور.

واطلع معالي رئيس دائرة الشؤون البلدية على أبرز المشاريع الاستراتيجية التي تعمل عليها بلدية مدينة العين لتنمية إقليم المنطقة الشرقية، واستمع إلى شرح مفصل من الدكتور مطر النعيمي عن التحديات التي تواجهها البلدية، والقطاعات التابعة لها، والمقترحات لتعزيز نقاط القوة للوصول إلى أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة للجمهور، ومن جانب آخر اطلع على مقترحات لرفع معدل الإيرادات السنوية، إضافة إلى شرح مفصل عن المشاريع الرأسمالية ومستجدات تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

وتفقد معالي الغفلي خلال الجولة سير العمل بمركز خدمة العملاء المتكامل في المبنى الرئيسي والخدمات التي يقدمها المركز بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، وزار خلال جولته بالمركز عددا من مكاتب الشركاء الاستراتيجيين.

واستمع معاليه إلى شرح مفصل من مدير عام بلدية مدينة العين عن أهم الخدمات المقدمة من البلدية والجهات المشاركة، وحث الموظفين في المركز على اتباع أفضل وأحدث السبل لخدمة العملاء وتحقيق التميز في تقديم الخدمات للسكان والمجتمع والارتقاء بالمعايير المعيشية إلى أرفع المستويات. كما قام معاليه بزيارة غرفة الأزمات والطوارئ المجهزة بأحدث أجهزة الاتصال والمراقبة لعمليات إدارة الكوارث والأزمات، ومتابعة الزلازل وتأثيراتها في مدينة العين وضواحيها، وتقلبات الطقس والحرائق والحوادث الكبيرة التي تحتاج جهود كل الجهات ذات الاختصاص.  

وأشار الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية مدينة العين إلى الدور البلدي الذي تقوم به البلديات والقطاعات التابعة لها لتسهيل حياة المواطنين في المدينة عن طريق خدمات متميزة تختصر الوقت والجهد لتصل إلى المتعاملين بكل يسر وسهولة، وذلك ضمن الرؤية الاستراتيجية للنظام البلدي لتحقيق التنمية المستدامة المنشودة، وتعزيز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي. وقال إن هذه الاستراتيجية أسهمت في توفير جميع الخدمات للعملاء عبر الموقع الإلكتروني والمراكز الخارجية التابعة للبلدية دون الحاجة إلى مراجعة المبنى الرئيس، بالإضافة إلى استثمار التكنولوجيا المتطورة لاختصار الإجراءات، وتنفيذ أكبر عدد من طلبات الجمهور، وفقاً لمعايير متطورة ودقيقة، وبالسرعة التي تحقق طموحات العملاء في خدمات كاملة وسريعة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض