• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اختتام فعاليات الدورة السادسة اليوم بعد إقبال كثيف من الزوار

القوات المسلحة توفر فرص عمل للجنسين في معرض العين للتوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

يختتم معرض العين للتعليم و التوظيف اليوم فعاليات دورته السادسة في مركز العين للمؤتمرات بعد أن حقق خلال اليومين الماضيين إقبالاً لافتاً من الزوار على مختلف أعمارهم و فئاتهم .

ويعرض جناح جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية المشارك في معرض العين للتعليم والتوظيف 35 وظيفة لزوار معرض العين للتوظيف في دورته الحالية في مجالات التفتيش الزراعي، الشؤون الزراعية والتنمية الزراعية، التنمية البيئية، تفتيش الأغذية وتفتيش المنشآت الحيوانية، الرقابة الحيوانية، الطب البيطري، المختبرات البيطرية، الإحصاء، التشريعات والسياسات، الاستراتيجية والأداء، الأمن ورقابة الأغذية.

وكان معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع قد زار جناح الجهاز المشارك في افتتاح المعرض أمس الأول، حيث اطلع معاليه على طبيعة مشاركة الجهاز وجهوده في مسيرة التوطين.

وشهد العام الماضي تعيين 103 موظفين مواطنين ومواطنات جدد في جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، في حين وظف الجهاز منذ بداية العام الجاري 26 موظفاً وموظفة من مواطني ومواطنات الدولة.

وتخطت نسبة التوطين العام الماضي في كادر الجهاز نسبة 72% وهو ما يعمل الجهاز على زيادته العام الجاري والأعوام القادمة من خلال رفد قطاعاته بالمزيد من المواطنين والمواطنين ذوي الكفاءة.

ويستقبل جناح جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية المشارك في المعرض الزوار من الخريجين والخريجات والباحثين عن فرص وظيفية ساعياً لتحقيق عدة أهداف أهمها التعريف بالجهاز ودوره في المجتمع، إضافة إلى إطلاع الزوار على التخصصات الموجودة فيه والفرص الحالية المتاحة لتوظيف المواطنين التي تلائم المتقدمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض