• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

247 مخالفة خلال الشهر الماضي

مركبات «الممنوع» تعرقل حركة السير برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

دعا عدد من مستخدمي شارع الشيخ محمد بن سالم في رأس الخيمة، والذي يشهد أعمال تطوير، الجهات المختصة في مرور رأس الخيمة لتكثيف الرقابة بغرض الحد من التصرفات الطائشة لبعض من قائدي المركبات الذين يصرون على الوقوف في الممنوع ويعرقلون حركة السير والمرور في الطريق.

وبحسب الأرقام الصادرة من قبل قسم الإحصاء المروري في إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، فقد تم تسجيل 247 مخالفة للوقوف في المكان الممنوع خلال الشهر الماضي، و74 مخالفة عرقلة حركة السير في مختلف شوارع ومسارات الإمارة منها شارع الشيخ محمد بن سالم.

وقال السائق محمد الزعابي إن شارع الشيخ محمد بن سالم من الشوارع الحيوية المهمة في الإمارة والتي تشهد مرور العديد من المركبات، وفي مختلف الأوقات من اليوم، وذلك لكونه من الشوارع التي تصل بين عدة مناطق في الإمارة وبالقرب من السوق الكويتي، وعلى الرغم من جهود المرور إلا أن البعض لا يزال مصراً على الوقوف في الممنوع وعرقلة السير.

وقالت فاطمة منصور إن شارع الشيخ محمد بن سالم يشهد مخالفات عدة من قبل أصحاب المركبات المقدمين على القيادة بسرعات عالية، وعدم انتظار دورهم في المرور على الدوارات، إضافة إلى الإيقاف الممنوع لمركباتهم، داعية الجميع إلى الالتزام لتسهيل المرور والسير من دون حوادث.

ودعا صالح الطنيجي الجهات المعنية إلى ضرورة الرقابة على المخالفين وتوجيه المخالفات الخاصة بعدم التقيد بالأنظمة المرورية لتفادي ارتكابها من مرة أخرى.

ودعا العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، كافة سائقي المركبات إلى التقيد التام بالأنظمة والقوانين المرورية المتعارف عليها خاصة عند استخدام شارع الشيخ محمد بن سالم الذي تتجه دائرة الأشغال والخدمات العامة نحو إنجازه، والانتهاء من الأعمال التطويرية به.

وأكد أن إدارة المرور والدوريات ومن خلال عناصرها الشرطية متواجدة على الدوام لضبط عملية السير والمرور ومنع التجاوزات وارتكاب المخالفات وتحرير اللازم منها للمخالفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض