• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

3 ملايين مشترك في «ضمان» منذ انطلاقها قبل 10 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» عن تحقيق إنجاز جديد بوصول عدد المشتركين في برامجها المختلفة إلى ثلاثة ملايين مشترك بزيادة تبلغ 10% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وذلك بالتزامن مع احتفالاتها بمرور 10 سنوات على بدء عملياتها.

وأوضحت «ضمان» أن عدد مشتركي برنامج «أبوظبي الأساسي» وصل إلى 1.5 مليون مشترك، فيما بلغ عدد المشتركين بالبرامج «المعززة» نحو 720 ألف مشترك، في حين تجاوز عدد مشتركي برنامج «ثقة» الذي أطلقته الشركة في عام 2008 لمواطني الدولة إجمالي 790 ألف مشترك، الأمر الذي يؤكد على مكانة «ضمان» الرائدة ضمن قطاع التأمين الصحي في الدولة، وقدراتها في رفع حصتها السوقية.

وقال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان «نفخر بالوصول إلى ثلاثة ملايين مشترك في العام العاشر على بدء الشركة نشاطها، وبمساهماتنا في نمو قطاع الرعاية الصحية في أبوظبي».

وأظهرت نتائج استطلاع رأي أجرته «ضمان» أن نسبة رضا مشتركي «ضمان» وصلت إلى 81%، في حين أكد 61% من المشتركين أنهم سيوصون ب«ضمان» لدى أفراد عائلاتهم وأصدقائهم ومعارفهم في محيط العمل، وجاء النمو في عدد المشتركين بالتزامن مع الإجراءات التي اتخذتها «ضمان» لتوسعة وتطوير خدماتها واستحداث ابتكارات جديدة على السوق المحليّة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض