• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد الاتحاد الأوروبي لحقوق الإنسان يشيد بجهود مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 أبريل 2014

أشاد وفد من الاتحاد الأوروبي، يضم خبراء من حقوق الإنسان، بجهود ومستوى الخدمات التي توفرها مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال لضحايا العنف المنزلي والإساءة للأطفال والاتجار بالبشر، وذلك خلال زيارتهم مقر المؤسسة في دبي صباح أمس، ضمن جولة تشمل زيارات عدة إلى عدد من الجهات المختصة بحقوق الإنسان داخل الدولة.

واجتمع الوفد خلال الزيارة مع شيخة المنصوري مساعد المدير العام لشؤون الدعم المؤسسي في مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وعدد من مديري الإدارات في المؤسسة، حيث اطّلع على آلية عمل المؤسسة بشكل عام ودورها، ونبذة عن الإنجازات والإحصاءات الخاصة بعدد الحالات التي تم التعامل معها، كما قام بجولة شملت مختلف مباني الإيواء والرعاية.

وأكدت المنصوري، خلال اللقاء، أن مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال تؤمن بأن رعاية الضحايا من النساء والأطفال، من دون تمييز في اللون أو العرق أو الدين أو الجنسية، ليس واجباً بل هي امتداد طبيعي لثقافتنا الوطنية التي احتضنت ملايين الأشخاص الذين اختاروا أن يعيشوا فيها من مختلف بلدان العالم.

من جانبها عبرت روزماريا غيلي، نائبة رئيس قسم الجزيرة العربية في هيئة العمل الخارجي بالاتحاد الأوروبي، عن إعجابها بالخدمات التي تقدمها المؤسسة.

شهد اللقاء كل من مريم بن ثنية مدير إدارة الاتصال في مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وغنيمة البحري مدير إدارة الرعاية والتأهيل، وبدرية الفارسي مدير إدارة البرامج والبحوث، وشمس المهيري مدير العلاقات العامة والتمويل. (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض